خطة العمل كازينو

عندما تفتح كازينو ، فربما تحتاج إلى خطة عمل. يتمتع خبراء خطط الأعمال الموالية بخبرة واسعة في العمل مع الكازينوهات على الإنترنت وغير متصل لإنشاء استراتيجيات وخطط استثمار. تحتوي هذه المقالة على معلومات حول ما تم تضمينه في الخطة وهيكلها.

خطة عمل الكازينو:

عند التخطيط لكازينو جديد ، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها ، بما في ذلك الموقع ونموذج العمل وغير ذلك من مرافق الدعم. على سبيل المثال ، سيكون الكازينو الذي يحتوي على فندق والترفيه الحي مختلفًا بشكل ملحوظ عن الكازينو الذي يتم تشغيله عبر الإنترنت حصريًا. يمكن أن يكون كلاهما مربحًا بنفس القدر ، لكن أي نموذج أعمال ينظر إليه المستثمرون ينطوي على مخاطر وفوائد فريدة. الغرض من هذه الخطة هو تنظيم معلومات حول الجوانب الفريدة لكازينوك والتي تنعكس في نموذج العمل ويتم تقديرها في التوقعات المالية.

نموذج العمل:

يعتمد نموذج العمل الخاص بالكازينو على عدة عوامل. هذه ليست دائمًا نسبة إعادة توزيع الكازينوهات ، حيث يوفر بعض الزوار وسائل الراحة الأخرى ، مثل الأجواء الممتعة والمزايا الأنيقة والعروض الاستثنائية. قد يستخدم آخرون نموذج أعمال أخف للتركيز على معدلات التوزيع. على سبيل المثال ، تتمتع الكازينوهات عبر الإنترنت بنفقات عامة أقل بكثير ، ويمكنها أن تعدل مدفوعاتها للحصول على هوامش الربح نفسها التي تتمتع بها الكازينوهات الشهيرة لزيادة إيرادات الزوار.

وضع:

يمكن أن يكون وضع الكازينو مختلفًا تمامًا وتعتمد أهمية تحديد موقعه على المنافسة. على سبيل المثال ، يجب أن يكون لكازينو في لاس فيجاس موقع ممتاز بسبب المنافسة القوية في السوق. من ناحية أخرى ، يحتاج الكازينو الذي يعتبر الأول من نوعه في التكتل إلى عملية لعب القمار كاملة حتى تنجح. ومع ذلك ، هناك العديد من فرص البيع المتقاطعة للكازينوهات المشاركة في تحديد المواقع. مصادر الدخل الشائعة هي الترفيه والوجبات والمشروبات والإقامة والهدايا التذكارية.

مكان:

عندما يتعلق الأمر بكازينو ثابت في بيئة تنافسية ، فإن القليل يمكن أن يحجب أهمية الموقع الجيد. يمكن أن يكون الفرق بين الكازينو على الشاطئ وفندق في منطقة شعبية كبيرة. لذلك ، من الضروري أن يوفق الموقع بين السعر وإمكانية الوصول بدرجة من الفخامة والهيبة. شراء أغلى مبنى يتطلب مدفوعات منخفضة ومخاطر عالية. إنه الحل الأمثل دائمًا لإيجاد التوازن الصحيح.

خطة التسويق:

يجب أن تكون خطة التسويق للكازينو حريصة جدًا على عدم انتهاك أحدث السياسات والقوانين. على سبيل المثال ، يحظر جوجل ادووردس و فيس بوك الإعلانات المتعلقة بألعاب. يمكن أن يكون الترويج للألعاب عبر الإنترنت مشكلة أيضًا لأن المستخدمين عبر الإنترنت يحظرون اللعب في منطقة معينة. لهذا السبب ، تولي العديد من الكازينوهات اهتمامًا خاصًا بكيفية الإعلان عن إعلاناتهم والإعلان عنها لتجنب النزاعات والتوترات مع الجهات التنظيمية. وفي كلتا الحالتين ، هناك العديد من خيارات التسويق للكازينوهات التي لا تزال في ترسانتها للتنفيذ. يريد المستثمرون معرفة قنوات التسويق المستخدمة ولا يريدون انتهاك أي منها للوائح الحكومية أو الوطنية.

التسويق بالجملة:

غالبًا ما تشجع العديد من الكازينوهات على استخدام التسويق الشامل على القنوات التلفزيونية واللوحات الإعلانية الإقليمية نظرًا لميزانيتها الكبيرة. قد يدخل البعض أيضًا في شراكات استراتيجية مع وكالات السفر ووكالات السياحة. تختلف طبيعة حملة التسويق الشامل اعتمادًا على ما إذا كان الكازينو يستهدف الشركات المحلية أو السياح. على سبيل المثال ، قد يضع الكازينو لوحات إعلانية على طول الطريق الرئيسي المؤدي إلى المدينة حيث ينتقل سكان الضواحي. ومع ذلك ، قد تستهدف وضع منشورات في الفنادق وخدمات الكونسيرج إذا كانت مخصصة للمجموعة المستهدفة من السياح.

التسويق الرقمي

التسويق الرقمي للكازينو يمكن أن يكون دائمًا صعبًا بعض الشيء. تتم معظم الإعلانات عبر الإنترنت من خلال منصات مثل جوجل ادووردس و فيس بوك و بنج. ومع ذلك ، فإن هذه المنصات لديها سياسات تحد من الترقيات المتعلقة بالمقامرة. ومع ذلك ، يمكن التعامل مع العديد من الشركات بشكل مباشر وهي متقبلة للغاية للترويج للعبة. مواقع مثل هذه تحتاج إلى معالجة مباشرة في اللعبة. اتفاقيات تفاوضية مع فرق السوق الداخلية بدلاً من منصات التسويق المشتركة لتجنب مشكلات الامتثال.

التوقعات المالية

في جوهرها ، تختلف التوقعات المالية لكازينو عن بعضها البعض في حالتين ، اعتمادًا على ما إذا كان الكازينو متصلاً أو غير متصل بالإنترنت. عند عدم الاتصال بالإنترنت ، يتم تحديد حجمها حسب موقعها وقدرتها. بمجرد تحديد ذلك ، تعتمد الطريقة الأكثر فاعلية لإنشاء توقعات مالية تستند إلى تاريخ الشركة على تحليل كازينو مماثل. على سبيل المثال ، إذا كان لديك أكثر من 100 ماكينة قمار و 600 غرفة فندقية ، فسيتم تحليل الأداء المالي للكازينوهات من نفس الحجم للحصول على تقدير.

توقعات الربح:

يمكن أن تستند توقعات إيرادات الكازينو إلى عدد من الافتراضات التفصيلية ، بما في ذلك الإيرادات لكل عميل ، والمدفوعات الآلية ، وتوقعات طلب الزائرين السنوية. إذا كانت هناك مصادر متعددة للدخل ، مثل الترفيه والألعاب والاستضافة ، فمن الحكمة فصل هذه التوقعات لإثبات التكلفة الفردية للبضائع المباعة.

الميزانية التقديرية:

يمكن أن تعتمد ميزانية الكازينو على العديد من العوامل. إذا كان الكازينو جديدًا ويحتاج إلى توسيعه أو الحصول عليه ، فمن الأفضل استخدام عروض المثمنين العقاريين والمثمين العقاريين. سيحدد معظم المستثمرين ما إذا كانت الميزانية كافية عن طريق الحصول على عروض من طرف ثالث أو عن طريق إجراء تحليل مشابه لتكلفة بناء كازينوهات أخرى. تعتمد التفاصيل الدقيقة للميزانية على العديد من العوامل التي يجب أن تكون على دراية بها والتي تعتبر متحفظة للغاية. لذلك عليك أن تجد التوازن بين رأس مال كافٍ ، ولكن ليس كافيًا ، ليكون ذا صلة.