فتحة لعبة البوكر الأوروبية الاستراتيجية

تستخدم اللعبة الفرصة كأساس لطبيعتها. إن اختيار البطاقات المناسبة للحمل والتجاهل أثناء اللعب يزيد من فرصك في الفوز. تمنح دراسة جدول الأجور اللاعبين فهمًا أفضل للأيدي التي تقدم أفضل المكافآت والجوائز.

نصائح

فتحة الأوروبية بوكر هي لعبة محض الصدفة. ومع ذلك ، هناك بعض النصائح والاستراتيجيات التي يمكن اعتمادها لنجاح الذوق. الجزء الأكثر أهمية في اللعبة هو معرفة البطاقة التي يجب الاحتفاظ بها وأيها يتم التخلص منها. تحتاج إلى دراسة جدول الأجور بعناية ومعرفة أي الأيدي ستحقق أعلى دفعات وأي أيدي سوف تنتج أقل عوائد.
في فتحة الأوروبية بوكر ، تحصل لعبة البوكر الفردية التي تحتوي على شريط على أعلى مبلغ من الألف دولار وتذهب أقل دفعات مقابل دولار واحد إلى خمسة من أوراق البوكر المحبوبة التي تحتوي على الماس.
نصيحة مهمة هي أنه من المستحسن أن تحمل بطاقات شريط عندما تقوم بسحب بطاقتين من الألماس وبطاقتي شريط. نصيحة مهمة أخرى هي تشغيل ميزة المكافأة المنخفضة للغاية إذا كان لديك خيار لمضاعفة أرباحك في كل مرة تتوقع فيها بطاقة عالية أو منخفضة.

تاريخ الأوروبي فتحة بوكر

يرتبط أصل لعبة البوكر بلعبة الخفقان في ألمانيا. فتحة الأوروبية بوكر هو مزيج مثالي من لعبتين. حب لعبتي لعب البوكر وآلات القمار التي أخذها الأوروبيون تدريجياً على شكل لعبة البوكر ذات الفتحة الأوروبية. تحظى اللعبة بشعبية كبيرة في أوروبا ، حيث يتم تنظيم العديد من البطولات العالمية بواسطة جولة البوكر الأوروبية.
قام تشارلز فراي من أوروبا الشرقية بإنشاء ماكينات القمار. أصبحت شعبية في جميع أنحاء العالم لأنها كانت كبيرة لتوليد الدخل. تحتوي جميع الكازينوهات تقريبًا على ماكينات سلوت في غرف الكازينو الخاصة بهم.

المعجم

السحب

هذا خيار لإنهاء اللعبة ونقل الأرصدة إلى حساب اللاعب.

جدول الدفع

يعرض جدول الدفع قائمة المدفوعات للأيدي المختلفة في اللعبة.

الرهان

الرهان هو عدد العملات التي يلعبها اللاعب لكل توزيع ورق في اللعبة.

اللعب

خيار اللعب داخل اللعبة الذي يسمح للاعب برسم البطاقات واللعب في اللعبة.

مهرج

يستبدل رمز مهرج الرموز أو البطاقات الأخرى في اللعبة لمكافأة المجموعات. مهرج هو الجوكر في لعبة البوكر ذات الفتحة الأوروبية.

مؤشر الكرز

مؤشر الكرز عبارة عن عداد مقوس يوضح فوز مكافأة اللاعب بمؤشر أصفر.

نصف بيت

يزيل هذا الخيار نصف فوز اللاعب ويضيفه إلى رصيده حتى يتمكنوا من المراهنة فقط على ميزة المكافآت المنخفضة العالية بنصف فوزهم.

الرقائق

الرقائق عبارة عن رموز مستديرة بألوان مختلفة يستخدمها اللاعبون للمراهنة على لعبة بدلاً من المال. يحتوي بوكر القمار الأوروبي على عملات معدنية حمراء وخضراء وسوداء بقيمة 5 دولارات و 25 دولارًا و 100 دولار فضة ، على التوالي.

الاعتمادات

هذا هو المبلغ الإجمالي الذي يستخدمه اللاعب للمراهنة على أيادي مختلفة في اللعبة. سيتم أيضًا تحويل جميع الأرباح إلى رصيدك.

التجميع

التجميع هو خيار لعبة يسمح للاعب بجمع المكاسب في كل ناحية والرهان على رصيده.

تتمتع لعبة فتحة بوكر الأوروبية بالمتعة والإثارة والإثارة وهي فرصة جيدة جدًا بشكل عام. يتم استكشاف عامل حظ اللاعب ومهاراته على أكمل وجه في هذه اللعبة ، حيث يتم تجميع ماكينات القمار والبوكر على منصة مشتركة.