لعب البنغو في العشرينات

تجربة لعبة البنغو لا مثيل لها كنت قد لعبت من قبل. يقدم هدير العشرينات بنغو جوائز نقدية ضخمة وميزات جديدة تخلق مزيجًا فريدًا من تجارب الكازينو المختلفة ، بما في ذلك فتحات ذات طابع خاص.

سافر عبر الزمن في قاعة رقص رائعة تدور فيها كرات البنغو وتميز النقاط على هذه البطاقات المحظوظة. لقد ولت أيام الاستماع إلى مولودية مملة قراءة الأرقام الواردة منذ فترة طويلة. مع هدير العشرينات بنغو تحصل على ما يصل إلى مائة ورقة لعب مع حصص قابلة للتكوين في كل جولة.

حدد خيار الكرات الإضافية لتحسين فرصك في الفوز حيث تتم إضافة 5 كرات إلى ساحة البنغو. تؤدي المدفوعات المتعددة إلى مكافآت نقدية ضخمة على كل بطاقة.

كيف تلعب البنغو في العشرينات

على الرغم من العديد من الأزرار والوظائف الخاصة ، فإن هدير العشرينات بنغو هي لعبة بسيطة وممتعة. بدء رحلة البنغو الخاص بك عن طريق اختيار الرهان على الورق المقوى.

الخطوة التالية هي اختيار عدد “السحوبات” أو الجولات التي تريد لعبها في كل جولة. إذا قمت بتحديد خمس تعادلات ، فسيقوم الكمبيوتر بتسجيل خمس نقاط في جولة واحدة. الحد الأقصى لعدد السحوبات لكل جولة هو مائة. المضي قدما واختيار عدد البطاقات في نفس الوقت.

أخيرًا وليس آخرًا ، يقدم هدير العشرينات بنغو وضع كرات اضافية ، الذي يضيف 5 كرات إضافية إلى نتائج البنغو المعروضة على الشاشة. يؤدي هذا إلى مضاعفة الرهان ويمكن تشغيله أو إيقاف تشغيله قبل الضغط على زر البدء ، والذي يبدأ الإجراء البنغو أمام عينيك مباشرةً. بمجرد بدء الجولة ، يمكن للاعبين الضغط على زر توربو لتسريع النتائج المعروضة في الجزء العلوي من القائمة الرئيسية.

تقدم هدير العشرينات بنغو اثنين من الجوائز التدريجية ، الثانوية والكبيرة ، والتي يمكن تفعيلها في أي وقت أثناء اللعبة. هذه ترقية مهمة من لعبة البنغو القياسية حيث تجمع واحدة من أشهر الجوائز النقدية الموجودة في الفتحات ذات الطابع التقليدي.

تخيل مقدار المال الذي يمكنك كسبه. هذا هو إعادة تعريف البنغو. يجب ألا يجلس اللاعبون لساعات في محاولة لصياح الكلمة الشهيرة المكونة من خمسة أحرف.

لعبة البنغو في العشرينات

اختر أولاً مبلغ رصيدك. إن معرفة مقدار الأموال التي ستستخدمها دائمًا يساعد في تطوير استراتيجية أكثر اتساقًا للعبة. حدد أكثر من بطاقة واحدة إذا كانت اللعبة تحتوي على بطاقات متعددة. إذا لعبت بطاقة أو بطاقتين ، فلن تستفيد من تجربة البنغو هذه.

إذا كنت تريد لعب سحوبات متعددة متتالية في جولة ، فقم بتخفيض رهانك للحصول على نتيجة صافية بناءً على مقدار رهانك وعدد البطاقات التي يجب أن تلعبها بناءً على تجربة اللعبة. أنفسهم. سيعرف اللاعبون قريبًا ما هو الأفضل لهم بناءً على دخلهم وحالة التمويل.

تستمر المكافآت في العودة لأن اللعبة تقدم الفوز بالجائزة الكبرى الصغيرة والكبيرة التدريجي الذي يتم تشغيله في أي وقت أثناء اللعب العادي. مع أكثر من مائة لعبة كازينو للاختيار من بينها ، بما في ذلك لعبة البنغو ، هل يمكنك الاستمتاع بتفجير من العروض الترويجية المربحة مثل فتحات الألعاب العادية التي يتم لعبها حاليًا في لعبة البنغو لطلب المزيد؟